الدنمارك تصدر قانونا يمنع الغاز الروسي من المرور بمياهها
الدنمارك تصدر قانونا يمنع الغاز الروسي من المرور بمياهها

الدنمارك تصدر قانونا يمنع الغاز الروسي من المرور بمياهها اخبارنا اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الدنمارك تصدر قانونا يمنع الغاز الروسي من المرور بمياهها، الدنمارك تصدر قانونا يمنع الغاز الروسي من المرور بمياهها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدنمارك تصدر قانونا يمنع الغاز الروسي من المرور بمياهها.

اخبارنا اليوم مرر البرلمان الدنماركي اليوم الخميس تشريعاً قد يمنع خط غاز روسي من المرور بالمياه الإقليمية الدنماركية.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن روسيا تسعى الى أن تصبح قادرة بحلول عام 2019 على إرسال الغاز مباشرة إلى ألمانيا عن طريق خط الغاز “نورد ستريم 2″، تماماً كما يفعل خط الغاز “نورد ستريم 1” ، لكن واشنطن لا تريد أن يزداد اعتماد أوروبا على الغاز الروسي.

ويعطي هذا القانون الجديد وزير الخارجية الدنماركي الحق في إيقاف مرور خط “نورد ستريم 2” جنوب جزيرة بورنهولم الدنماركية لأسباب تتعلق بسياسة الطاقة أو الأمن أو تغير المناخ وليس فقط للأسباب المتعلقة بالبيئة.

وسيبقي قرار إيقاف خط الغاز في النهاية بين يدي الاتحاد الأوروبي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الدنمارك تصدر قانونا يمنع الغاز الروسي من المرور بمياهها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام