«هدف» يوفر 34 ألف فرصة عمل.. ويوقف طلبات الدعم الجديدة اليوم
«هدف» يوفر 34 ألف فرصة عمل.. ويوقف طلبات الدعم الجديدة اليوم

«هدف» يوفر 34 ألف فرصة عمل.. ويوقف طلبات الدعم الجديدة اليوم اخبارنا اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «هدف» يوفر 34 ألف فرصة عمل.. ويوقف طلبات الدعم الجديدة اليوم، «هدف» يوفر 34 ألف فرصة عمل.. ويوقف طلبات الدعم الجديدة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «هدف» يوفر 34 ألف فرصة عمل.. ويوقف طلبات الدعم الجديدة اليوم.

اخبارنا اليوم أوقف صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» قبول أي طلبات دعم جديدة ابتداء من اليوم الجمعة غرة سبتمبر لحين تطوير البرامج القائمة في مجالات التدريب والتوظيف المختلفة.

وكشف الصندوق عن توفيره 34117 فرصة عمل للمستفيدين من برامجه المختلفة خلال الربع الثاني من العام الجاري، وأشار إلى استمرار تقديم الدعم للمعلمين في المدارس الأهلية لمدة 60 شهرا، حتى لو انتقل المعلم من مدرسة إلى أخرى، ولفت إلى أن قرار إيقاف الطلبات الجديدة يرجع إلى الرغبة في تحديث وتطوير البرامج القائمة حاليًا.. ويقدم الصندوق دعمه للباحثين عن عمل عبر 31 برنامجا متنوعا في مختلف القطاعات، من خلال التدريب والتوظيف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، «هدف» يوفر 34 ألف فرصة عمل.. ويوقف طلبات الدعم الجديدة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة