البنزين الأمريكى يرتفع إلى دولارين للجالون بسبب تداعيات إعصار هارفى
البنزين الأمريكى يرتفع إلى دولارين للجالون بسبب تداعيات إعصار هارفى

البنزين الأمريكى يرتفع إلى دولارين للجالون بسبب تداعيات إعصار هارفى اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البنزين الأمريكى يرتفع إلى دولارين للجالون بسبب تداعيات إعصار هارفى، البنزين الأمريكى يرتفع إلى دولارين للجالون بسبب تداعيات إعصار هارفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البنزين الأمريكى يرتفع إلى دولارين للجالون بسبب تداعيات إعصار هارفى.

اخبارنا اليوم بلغت أسعار البنزين فى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس، دولارين للجالون الواحد، للمرة الأولى منذ يوليو 2015، مع تعطل إنتاج نحو ربع المصافى الأمريكية بسبب السيول الناجمة عن إعصار هارفى، بينما بقيت أسعار النفط الخام ضعيفة مع انخفاض الطلب عقب تعطل الإنتاج.

وظلت أسواق الخام ضعيفة، بعدما سجلت هبوطا حادا بالفعل، أمس الأربعاء، وأدى إغلاق كثير من المصافى الأمريكية إلى انخفاض الطلب، وبحلول الساعة 7:08 بتوقيت جرينتش، جرى تداول العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى عند 46 دولارا للبرميل، بما يزيد قليلا على تسوية اليوم السابق، حين انخفضت الأسعار 0.8% أثناء التعاملات.

وسجل خام القياس العالمى "مزيج برنت" 50.74 دولار للبرميل، منخفضا 12 سنتا عن اليوم السابق، حين هبط الخام أكثر من 2%، وبحسب تقارير صحفية ومؤشرات رسمية أمريكية فقد يكون إعصار "هارفى" والعاصفة التى تلته أسوأ عاصفة فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية من حيث تكلفة الخسائر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، البنزين الأمريكى يرتفع إلى دولارين للجالون بسبب تداعيات إعصار هارفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع