«عالم عيال عيال».. حلقة استعادة الطفولة والحنين إلى الماضي..عامين من الإعداد.. «صاحبة السعادة» تخرج كابتن ماجد وماوكلي وكونان من صندوق الذكريات
«عالم عيال عيال».. حلقة استعادة الطفولة والحنين إلى الماضي..عامين من الإعداد.. «صاحبة السعادة» تخرج كابتن ماجد وماوكلي وكونان من صندوق الذكريات

«عالم عيال عيال».. حلقة استعادة الطفولة والحنين إلى الماضي..عامين من الإعداد.. «صاحبة السعادة» تخرج كابتن ماجد وماوكلي وكونان من صندوق الذكريات اخبارنا اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم «عالم عيال عيال».. حلقة استعادة الطفولة والحنين إلى الماضي..عامين من الإعداد.. «صاحبة السعادة» تخرج كابتن ماجد وماوكلي وكونان من صندوق الذكريات، «عالم عيال عيال».. حلقة استعادة الطفولة والحنين إلى الماضي..عامين من الإعداد.. «صاحبة السعادة» تخرج كابتن ماجد وماوكلي وكونان من صندوق الذكريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «عالم عيال عيال».. حلقة استعادة الطفولة والحنين إلى الماضي..عامين من الإعداد.. «صاحبة السعادة» تخرج كابتن ماجد وماوكلي وكونان من صندوق الذكريات.

اخبارنا اليوم  

جميعنا نشتاق لأيام الطفولة ببرائتها ومرحها وانطلاقها, من منا لم يحلم أن يعود به الزمن للوراء ليعيش يوماً أو حتى لحظة من تلك الأيام.

 

تلك الأيام حيث كان تسعدنا أبسط الأشياء, من منا لم ينتظر بلهفة كابتن ماجد ليحرز هدفه حلقات وحلقات, من منا لم يتنمى أن يعيش كفتى الأدغال " ماوكلي" بانطلاقه وصداقته للحيوانات وقفزه فوق الأشجار, ومن منا لم يظل طوال أيام يتقمص شخصية المحقق كونان ليصل لحل لغز الجريمة.

 

ذكريات بنت أحلام وطموح وشخصية جيل بأكمله, ذكريات تقفز فجأة أمامنا بمجرد سماع موسيقى بداية هذه المسلسلات كابتن ماجد أو ماوكلي أو المحقق كونان. فإننا نستعيد ذكريات الطفولة، التي كانت تحمل العديد من المواقف التي نحنُّ إليها.

 

وهذه الحالة هى التى عشناها أمس مع صاحبة السعادة التى دائماً تدخل البهجة على قلوبنا. والتى عودتنا على مفاجأتنا بتقديم حلقات ممتعة تعيد بها لنا ذكريات الماضي والطفولة

 

وقدمت أمس الإثنين صاحبة السعادة في برنامجها الإسبوعي حلقة عن ذكريات الطفولة بعنوان عالم عيال عيال.

 

واستضافت صاحبة السعادة في الحلقة عدد من الضيوف الفنانين الذين كانوا يؤدون أدوار شخصيات الكارتون الشهيرة.

 

 

وأوضحت إسعاد، خلال تقديم حلقة الإثنين، من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض على قناة "سي بي سيcbc"، عن المدة التي استغرقها البحث عن أصل موسيقى الكارتون,والفنانون الذين كانوا يؤدون أدوار شخصيات الكارتون الشهيرة حيث قالت إن عملية البحث عن الفنانين والموسيقى استغرق عامين كاملين، بعد أن اختفت بلاد، ورحل فنانون عن بلادهم.

 

وكشفت صاحبة السعادة عن مفاجأة بشأن الصوت الذي كان يؤدي دور كابتن ماجد، في الكارتون الشهير الذي يحمل اسم "كابتن ماجد"، حيث إنه كان صوت سيدة.

 

 

وقدمت إسعاد الفنانة أمل حويجة، التي كانت تؤدي دور "كابتن ماجد"، والتي رحّبت بـ"صاحبة السعادة" عن طريق جملة بصوت كابتن ماجد. حيث قالت حويجة أن تأدية دور كابتن ماجد لم يكن أول أعمالها في الأداء الصوتي للكارتون، وإنها قدمت من قبله شخصية "ماوكلي" و"الوميض الأزرق"، و"مغامرات الدببة"، ثم كابتن ماجد.

 

«كابتن ماجد» يوجه رسالة إلى محمد صلاح عن كأس العالم

 

 

وجهت الفنانة السورية أمل حويجة،رسالة إلى نجم المنتخب المصري محمد صلاح، بصوت كابتن ماجد، بعد طلب من الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، توجيه رسالة للنجم بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم في روسيا بعد غياب دام 28 عاما.

ماوكلي يوجه رسالة للبشر الآن بعد أن عاش معهم 

أشارت الفنانة السورية أمل جويجة, التي أدت صوت شخصية "كابتن ماجد" و"ماوكلي", إلى أن أهم الأعمال التي قدمتها وأقربها إلى قلبها، هي شخصية "ماوكلي".

 

تأثرت أمل بعد أن وجهت رسالة للبشر بصوت ماوكلي الذى عاش فترة مع البشر الآن.

 

وقالت حويجة:" أنا غاضب.. أنا غاضب منكم أيها البشر.. وراغب من قلبي أن أعود إلى الغابة.. أنتم تقتلون.. أنتم لا تشبعون من القتل.. أنتم تحبون الحروب.. وتسحقون الأطفال وأنتم تبتسمون.. سأبكي من أجل أطفال سوريا ومن أجل أطفال العالم".

المحقق كونان

 

 

استضافت صاحبة السعادة الفنان طارق العربي الذي لحن أكثر من 90 % من ألحان وأغنيات أفلام الكارتون التي قدمت في الوطن العربي طوال فترة الثمانينات والتسعينات.

 

وقدم الفنان طارق خلال الحلقة مع أولاده مجموعة من أعماله: بابار - كونان - دروب ريمي - ماوكلي - هزيم الرعد.

ولقد استضافت إسعاد يونس أوركسترا بقيادة المايسترو جورج قلته, وقامت بعزف موسيقى لشخصيات (ميكي ماوس - Tiny Toon - بطوط - Pink Panther - نقار الخشب - The flinstones).

 

ولقد تصدر هاشتاج #صاحبة _السعادة ترند مصر على تويتر منذ بداية الحلقة وحتى الآن حيث حازت الحلقة على إعجاب مستخدمى تويتر.

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، «عالم عيال عيال».. حلقة استعادة الطفولة والحنين إلى الماضي..عامين من الإعداد.. «صاحبة السعادة» تخرج كابتن ماجد وماوكلي وكونان من صندوق الذكريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز