"نينا" يحصد جائزة الهرم البرونزي بمهرجان القاهرة السينمائي
"نينا" يحصد جائزة الهرم البرونزي بمهرجان القاهرة السينمائي

"نينا" يحصد جائزة الهرم البرونزي بمهرجان القاهرة السينمائي اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم "نينا" يحصد جائزة الهرم البرونزي بمهرجان القاهرة السينمائي، "نينا" يحصد جائزة الهرم البرونزي بمهرجان القاهرة السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "نينا" يحصد جائزة الهرم البرونزي بمهرجان القاهرة السينمائي.

اخبارنا اليوم كتب- محمد فهمي:

قام النجم الكبير حسين فهمي بإعلان جوائز المسابقة الدولية ضمن فعاليات الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث ذهبت جائزة الهرم البرونزى لفيلم "نينا" إخراج يوراج ليهوتسكي وهو إنتاج جمهورية سلوفاكيا وجمهورية التشيك.

وتدور أحداث الفيلم من خلال "نينا" وهي فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عامًا. ينفصل والداها وينهار عالمها أمام عينيها. يزعم والدها ووالدتها أنهما يفعلان الأفضل لها، لكنهما في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الواقع يتصرفان كما لو أنهما يهتمان فقط بأنفسهما. لا تتفهم "نينا" ذلك السلوك ولا تتعاطف معه، وتشعر بأنها مُهملة ومخدوعة، وبأنه لم يعُد في العالم شيء يمكنها أن تؤمن به. "السباحة"، وحدها، هي الشيء الوحيد الذي يُشعرها بالأمان في الحياة. تجد في حمام السباحة الهدوء والدعم وكل شيء آخر تفتقده في المنزل. عندما يتضح أنها لن تستطيع المشاركة في مسابقة السباحة تقوم بتصرف متطرف.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، "نينا" يحصد جائزة الهرم البرونزي بمهرجان القاهرة السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد