"قتل عيسى" يحصد جائزة الهرم الفضي و"اختفاء" أفضل إسهام
"قتل عيسى" يحصد جائزة الهرم الفضي و"اختفاء" أفضل إسهام

"قتل عيسى" يحصد جائزة الهرم الفضي و"اختفاء" أفضل إسهام اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم "قتل عيسى" يحصد جائزة الهرم الفضي و"اختفاء" أفضل إسهام، "قتل عيسى" يحصد جائزة الهرم الفضي و"اختفاء" أفضل إسهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "قتل عيسى" يحصد جائزة الهرم الفضي و"اختفاء" أفضل إسهام.

اخبارنا اليوم كتب - محمد فهمي:

قام النجم الكبير حسين فهمي بإعلان جوائز المسابقة الدولية ضمن فعاليات الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث ذهبت جائزة الهرم الفضي لفيلم "قتل عيسي" إخراج  لورا مورا والفيلم إنتاج كولومبيا والارجنتين.

وتدور أحداث الفيلم من خلال "باولا" وهي فتاة في الثانية والعشرين من عمرها، تشهد مقتل والدها أستاذ العلوم السياسية. من مسافة، تُلقي نظرة سريعة على وجه القاتل. تواجه "باولا" وعائلتها جهل وعدم كفاءة الوكالات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الحكومية، التي لم تظهر أي اهتمام بالتحقيق في القضية، فيدركون سريعًا أنهم ما هم إلا مجرد رقم في قائمة طويلة للضحايا في كولومبيا. بعد أشهر قليلة من الحادثة، تقابل "باولا" بالصدفة شابًا صغيرًا يُدعى "يسوع" معتقدة أنه قاتل والدها. تقرر "باولا" أن تقترب أكثر من "يسوع"؛ لتكون قادرة على تخطي الحاجز الأخلاقي وتقتله!

وذهبت جائزة أحسن إسهام فني إلي فيلم "اختفاء" إخراج بودوفين كول وهو من إنتاج هولندا والنرويج.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، "قتل عيسى" يحصد جائزة الهرم الفضي و"اختفاء" أفضل إسهام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد