رؤوف بن عمار أحسن ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي
رؤوف بن عمار أحسن ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي

رؤوف بن عمار أحسن ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم رؤوف بن عمار أحسن ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي، رؤوف بن عمار أحسن ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رؤوف بن عمار أحسن ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي.

اخبارنا اليوم  

كتب - محمد فهمي:

فاز بجائزة أفضل ممثل الفنان التونسي رؤوف بن عمار من تونس بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ39، عن دوره في فيلم تونس الليل.

وتدور أحداث الفيلم بعد أكثر من عقدين من العمل في إذاعة تونس العامة، من خلال "يوسف" الرجل الذي في طريقه للتقاعد وتلجأ زوجته "آمال" إلى ملجأ عقب جراحة استئصال للثدي. ابنتهما الصغرى "عزيزة"، تعيش منفصلة تمامًا عن أجواء وقيم عائلتها، ورثت شغف والدها بالكحول، وهي منغمسة بجموح في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
فرقة الروك الموسيقية، وفي علاقتها بحبيبها "سليم". يحاول الأخ الأصغر "أمين" أن يجمع شتات أسرته معًا مرة أخرى.. لكن فجأة، يُوقف "يوسف" بشكل عنيف، ويُمنع من بث آخر حلقات برنامج "تونس بالليل". متأثرًا وصامتًا، يتخذ "يوسف" من بار "القديس جورج" المجاور ملجأً له ليفرغ عقله مما فيه مع تجرعه لزجاجات النبيذ، وفي الليلة ذاتها، تقطع "عزيزة" شراينها عقب سلسلة من المشكلات والاضطرابات، فيهرب "يوسف" من عائلته ليختفي في مدينة لم يعد يعرفها.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، رؤوف بن عمار أحسن ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد