مايلى سايرس وبيونسيه تدعمان ضحايا «هارفى»
مايلى سايرس وبيونسيه تدعمان ضحايا «هارفى»

مايلى سايرس وبيونسيه تدعمان ضحايا «هارفى» اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مايلى سايرس وبيونسيه تدعمان ضحايا «هارفى»، مايلى سايرس وبيونسيه تدعمان ضحايا «هارفى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مايلى سايرس وبيونسيه تدعمان ضحايا «هارفى».

اخبارنا اليوم انضمت نجمة البوب مايلى سايرس، وبيونسيه إلى قائمة النجوم الذين سارعوا بدعم ومساعدة ضحايا الإعصار المدمر "هارفى" الذى أودى بحياة العشرات وشرد ودمر منازل الآلاف.

ووفقًا لـ"رويترز"، تعهدت سايرس بتقديم مبلغ نصف مليون دولار لمساعدة الضحايا، أسوة بساندرا بولوك وليوناردو ديكابريو، بينما أكدت بيونسيه أنها سترسل فريقًا إلى مدينة هيوستن مسقط رأسها للمساعدة فى جهود الإغاثة.

وصدرت أوامر بإجلاء نحو 779 ألفًا من سكان تكساس من منازلهم، وفر 980 ألفًا طوعًا وسط مخاوف من أن تتسبب الخزانات والأنهار التى ارتفعت فيها مناسيب المياه فى فيضانات جديدة.

ووصل هارفى إلى اليابسة أواخر الأسبوع الماضى، وهى الإعصار الأعنف الذى تشهده تكساس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مايلى سايرس وبيونسيه تدعمان ضحايا «هارفى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ