عبد الحفيظ يعلق على هدف أجايي الملغي وغياب متعب عن المباريات
عبد الحفيظ يعلق على هدف أجايي الملغي وغياب متعب عن المباريات

عبد الحفيظ يعلق على هدف أجايي الملغي وغياب متعب عن المباريات اخبارنا اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عبد الحفيظ يعلق على هدف أجايي الملغي وغياب متعب عن المباريات، عبد الحفيظ يعلق على هدف أجايي الملغي وغياب متعب عن المباريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحفيظ يعلق على هدف أجايي الملغي وغياب متعب عن المباريات.

اخبارنا اليوم أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تعجبه من إلغاء جهاد جريشة، حكم مباراة الفريق الأحمر أمام الأسيوطي، للهدف الذي أحرزه النيجيري جونيور أجايي، معلقًا: «مش عارف هو حسب إتاحة الفرصة في إيه؟».

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الأسيوطي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على «ستاد القاهرة» الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتحدث عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لقناة «dmc sports»، عن عدم مشاركة عماد متعب مهاجم الفريق، في المباريات الأخيرة، مؤكدًا أن الأمر يعود لحسام البدري المدير الفني، وأن كل مباراة لها ظروفها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، عبد الحفيظ يعلق على هدف أجايي الملغي وغياب متعب عن المباريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري