مؤمن سليمان: لو عاد بي الزمن لرفضت تدريب مصر للمقاصة (فيديو)
مؤمن سليمان: لو عاد بي الزمن لرفضت تدريب مصر للمقاصة (فيديو)

مؤمن سليمان: لو عاد بي الزمن لرفضت تدريب مصر للمقاصة (فيديو) اخبارنا اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مؤمن سليمان: لو عاد بي الزمن لرفضت تدريب مصر للمقاصة (فيديو)، مؤمن سليمان: لو عاد بي الزمن لرفضت تدريب مصر للمقاصة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن سليمان: لو عاد بي الزمن لرفضت تدريب مصر للمقاصة (فيديو).

اخبارنا اليوم اعترف مؤمن سليمان، المدير الفني السابق لفريق مصر للمقاصة، بأنه لو عاد به الزمن كان سيرفض تدريب الفريق الفيومي، مشيرًا إلى أن قرار النادي بتغيير مدربه تأخر كثيرًا.

وأضاف «سليمان»، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «الحريف»، الذي يعرض على قناة dmc sports، أنه كان يحتاج لمزيد من الوقت لتحديد اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق، معلقًا: «ما حسبتهاش حسبة المنطق».

وتابع، أنه حاول إجراء فترة إعداد مكثفة، موضحًا: «كان عندي شوية ثقة زيادة بس النتيجة ما جاتش زى ما أنا عايز».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مؤمن سليمان: لو عاد بي الزمن لرفضت تدريب مصر للمقاصة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري