إصابة عمر سعد بقطع بالرباط الصليبي
إصابة عمر سعد بقطع بالرباط الصليبي

إصابة عمر سعد بقطع بالرباط الصليبي اخبارنا اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إصابة عمر سعد بقطع بالرباط الصليبي، إصابة عمر سعد بقطع بالرباط الصليبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة عمر سعد بقطع بالرباط الصليبي.

اخبارنا اليوم أصيب عمر سعد لاعب سموحة بقطع في الرباط الصليبى في مباراة الفريق الودية امام رشيدوالتى فاز فيها الاخير بهدفين للا شيء.

وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهي المرة الثانية التي يصاب فيها اللاعب بنفس الإصابة هذا العام، حيث سبق وأصيب في بداية العام بقطع في الرباط الصليبي.

وبذلك تكون هذه الإصابة التاسعة للاعبي سموحة بالرباط الصليبي، محمود عزت مرتين والمهدي سليمان ومحمود سيد وكواكوا منصواه وأحمد حسن مكي وأحمد تمساح.

يذكر أن فريق سموحة الذي يقوده التشيكي فرانز ستراكا، يمتلك في جعبته 12 نقطة، تضعه في المركز الرابع بجدول المسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، إصابة عمر سعد بقطع بالرباط الصليبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري