أوغندا تصل الأحد استعدادًا لموقعة برج العرب
أوغندا تصل الأحد استعدادًا لموقعة برج العرب

أوغندا تصل الأحد استعدادًا لموقعة برج العرب اخبارنا اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أوغندا تصل الأحد استعدادًا لموقعة برج العرب، أوغندا تصل الأحد استعدادًا لموقعة برج العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوغندا تصل الأحد استعدادًا لموقعة برج العرب.

اخبارنا اليوم كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن أوغندا ستصل الإسكندرية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطني، الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اليوم الجمعة، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن البعثة الأوغندية ستضم 33 فردًا، موضحًا أنها ستغادر مصر يوم الخميس المقبل.

شاهد.. عضو بالجبلاية: نحترم تعاقدنا مع كوبر.. وحسام حسن مدرب كبير ولكن (طالع التفاصيل)

يذكر أن المنتخب الوطني خسر أمام أوغندا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، أوغندا تصل الأحد استعدادًا لموقعة برج العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري