الان كردي: صادفنا سوء توفيق.. و"الحضري" يمكنه اللحاق بموقعة أوغندا
الان كردي: صادفنا سوء توفيق.. و"الحضري" يمكنه اللحاق بموقعة أوغندا

كردي: صادفنا سوء توفيق.. و"الحضري" يمكنه اللحاق بموقعة أوغندا

اخبارنا اليوم نقلا عن بطولات ننشر لكم الان كردي: صادفنا سوء توفيق.. و"الحضري" يمكنه اللحاق بموقعة أوغندا، الان كردي: صادفنا سوء توفيق.. و"الحضري" يمكنه اللحاق بموقعة أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

كردي: صادفنا سوء توفيق.. و"الحضري" يمكنه اللحاق بموقعة أوغندا

.

اخبارنا اليوم قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن المنتخب الوطني عانى اليوم من سوء توفيق خلال مواجهته أمام نظيره الأوغندي، مشيرًا إلى أنه مازالت الفرص فى التأهل حاضرة .

وكان المنتخب الوطني، قد نال هزيمته على يد نظيره الأوغندي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "مانديلا"، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بهدف دون رد.

وأكد كردي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورت": "المنتخب الأوغندي منافس ليس سهلا وانتصرنا عليه بصعوبة في موقعة كأس الأمم الإفريقية، ويمتلك حارس مرمى قوي".

وأضاف: "كان في وسعنا تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، ولكن يمكننا التعويض في المواجهة المقبلة".

وواصل: "كنت من أنصار عدم مشاركة لاعبي الأهلي والزمالك بالبطولة العربية، تجنبًا للإرهاق".

واختتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته: "إصابة الحضري بدأت في التعافي بعد المباراة، ومن الممكن أن يلحق باللقاء المقبل".

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيستضيف نظيره الأوغندي الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر التصفيات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

كردي: صادفنا سوء توفيق.. و"الحضري" يمكنه اللحاق بموقعة أوغندا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات