الأمم المتحدة تعلن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية
الأمم المتحدة تعلن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية

الأمم المتحدة تعلن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الأمم المتحدة تعلن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية، الأمم المتحدة تعلن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة تعلن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية.

اخبارنا اليوم دعت الأمم المتحدة، اليوم الخميس (30 نوفمبر 2017م)، للقيام بعمليات إجلاء طبية عاجلة لنحو 500 شخص بينهم 167 طفلا مهددين بالوفاة من الغوطة الشرقية المحاصرة منذ 4 سنوات من قبل النظام السوري .

وقال مستشار المبعوث الدولي للأزمة في سوريا للشئون الإنسانية يان إيجلاند، إن الأمم المتحدة تنتظر من نظام الأسد منذ وقت طويل تصريح بإجلاء المرضي والمصابين من الغوطة الشرقية مع تزايد نسبة حالات الوفاة بين الأطفال مع مرور الوقت ، معلناً أن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية.

ودعا المسؤول الأممي إلى خفض التصعيد والعنف بالمنطقة، والسماح بوصول المساعدات الإنسانية والغذائية التي يحتاجها أكثر من 400 ألف من المدنيين المحاصرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الأمم المتحدة تعلن الغوطة الشرقية منطقة طوارئ إنسانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين