اتفاق دولي لإجلاء طارئة للمهاجرين من ليبيا
اتفاق دولي لإجلاء طارئة للمهاجرين من ليبيا

اتفاق دولي لإجلاء طارئة للمهاجرين من ليبيا اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم اتفاق دولي لإجلاء طارئة للمهاجرين من ليبيا، اتفاق دولي لإجلاء طارئة للمهاجرين من ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتفاق دولي لإجلاء طارئة للمهاجرين من ليبيا.

اخبارنا اليوم قرر زعماء دول أوروبية وأفريقية بينها ليبيا، إضافة إلى الأمم المتحدة والاتحادين الأوروبي والأفريقي، إجراء عمليات إجلاء طارئة في الأيام أو الأسابيع المقبلة للمهاجرين الذين يشكلون ضحايا لعمليات الاتجار بالبشر في ليبيا.

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على هامش القمة الأوروبية ـ الأفريقية في أبيدجان، الأربعاء (29 نوفمبر 2017م)، إن هذا القرار اتُخذ خلال اجتماع عاجل بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا وتشاد والنيجر وليبيا والمغرب والكونغو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، اتفاق دولي لإجلاء طارئة للمهاجرين من ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين