الرئيس الإيراني يهنىء رؤساء الدول الاسلامية بعيد الاضحى
الرئيس الإيراني يهنىء رؤساء الدول الاسلامية بعيد الاضحى

الرئيس الإيراني يهنىء رؤساء الدول الاسلامية بعيد الاضحى اخبارنا اليوم نقلا عن العالم ننشر لكم الرئيس الإيراني يهنىء رؤساء الدول الاسلامية بعيد الاضحى، الرئيس الإيراني يهنىء رؤساء الدول الاسلامية بعيد الاضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الإيراني يهنىء رؤساء الدول الاسلامية بعيد الاضحى.

اخبارنا اليوم واعرب روحاني عن أمله في اعادة السلام والهدوء الى الدول الاسلامية عبر الاستفادة من الالطاف الالهية اللامتناهية ومن خلال الجهود والمساعي المضاعفة من قبل جميع الحكومات والمفكرين الاسلاميين.

كما اعرب الرئيس الايراني عن امله في ابعاد العنف والحرب والارهاب عن الدول الاسلامية، وتقديم صورة جميلة عن الاسلام المحمدي الذي هو دين الرحمة والسلام والتفاهم والتعايش السلمي والعدالة.

وسأل الرئيس الايراني، الباري تعالى، السلام والعدالة والصداقة والاخوة والتقدم والاعمار، لجميع الشعوب الاسلامية.

المصدر: تنسيم

110

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الرئيس الإيراني يهنىء رؤساء الدول الاسلامية بعيد الاضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات