استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام 13 عاما
استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام 13 عاما

استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام 13 عاما اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام 13 عاما، استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام 13 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام 13 عاما.

اخبارنا اليوم أعلنت الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوى اليوم الخميس، أن كلا من روسيا والعراق قررتا استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام نحو 13 عاما.

وقالت الوكالة - فى بيان نشرته على موقعها الرسمي، ونقلته قناة (روسيا اليوم) -إن القرار اتخذ بعد محادثات بين رئيس الوكالة ألكسندر نيرادكو، والسفير فوق العادة ومفوض جمهورية العراق لدى روسيا الاتحادية، حيدر منصور هادي، حول استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد.

وأضافت أن الطرفين ناقشا - أيضا - التنفيذ العملى لخطط تسيير الرحلات الجوية بين البلدين.

من جانبه، رحب الجانب الروسى بالمبادرة العراقية، معتبرا أنها ستعزز تطوير العلاقات الاقتصادية بين روسيا والعراق، فضلا عن تعزيز التعاون فى مجال النقل الجوي.

وتعتزم شركة الخطوط الجوية العراقية فتح رحلات منتظمة من بغداد إلى موسكو اعتبارا من سبتمبر المقبل، بعد توقف استمر 13 عاما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، استئناف الرحلات الجوية بين موسكو وبغداد بعد توقف دام 13 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع