مذكرة تعاون بين حكومة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية
مذكرة تعاون بين حكومة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية

مذكرة تعاون بين حكومة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مذكرة تعاون بين حكومة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية، مذكرة تعاون بين حكومة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مذكرة تعاون بين حكومة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية.

اخبارنا اليوم أصدر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، مرسوم أميرى لعام 2017، بالموافقة على مذكرة التفاهم الموقعة بين حكومة دولة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية بشأن التعاون فى مجالات التطوير الإدارى، والتدريب والتنمية البشرية، والدراسات الإدارية.

وقال الدكتور ناصر القحطانى مدير عام المنظمة، حسب بيان، إن إنجازات الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت، فى الارتقاء بالعمل الإدارى فى دولة الكويت، ما جعلها تحصل على مراتب متقدمة فى مؤشرات الأداء الحكومى عربيًا وعالميًا.

كما نوه مدير عام المنظمة بالجهود التى يبذلها ديوان الخدمة المدنية والحكومة الكويتية فى تأهيل وتدريب موظفى الدولة، وذلك فى سبيل تقديم أفضل الخدمات الحكومية تحقيقًا لرفاهية وسعادة المواطن الكويتى.

وكانت المنظمة العربية للتنمية الادارية ومثلها مدير عام المنظمة، الدكتور ناصر القحطانى، قد وقعت مذكرة تفاهم مع ديوان الخدمة المدنية الكويتى، بحضور وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى المصرى السابق، الدكتور أشرف العربى، خلال أعمال "المؤتمر العربى الثالث للإصلاح الإدارى والتنمية" "دور أنظمة وقوانين الخدمة المدنية والوظيفة العامة فى التميز المؤسسى"، والذى عقدته المنظمة فى مقرها بالقاهرة، فى الفترة من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مذكرة تعاون بين حكومة الكويت والمنظمة العربية للتنمية الإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع