واشنطن تهنئ العراق بتحرير تلعفر ونينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى
واشنطن تهنئ العراق بتحرير تلعفر ونينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى

واشنطن تهنئ العراق بتحرير تلعفر ونينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم واشنطن تهنئ العراق بتحرير تلعفر ونينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى، واشنطن تهنئ العراق بتحرير تلعفر ونينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تهنئ العراق بتحرير تلعفر ونينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى.

اخبارنا اليوم وجهت السفارة الأمريكية فى بغداد، التهنئة للشعب العراقى بتحرير تلعفر، ومحافظة نينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى.

وقالت السفارة، فى بيان لها، بثته قناة "السومرية" العراقية، الخميس، "ملتزمون بالعمل مع حكومة العراق لضمان مستقبل أمن ومزدهر".

وأضافت أن تنظيم "داعش" خسر الآن أكثر من 90% من أراضى العراق بتحرير تلعفر ونينوى، وكان القائد العام للقوات المسلحة العراقية، حيدر العبادى، أعلن اليوم تحرير مدينة تلعفر، واستعادة محافظة نينوى بالكامل من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، واشنطن تهنئ العراق بتحرير تلعفر ونينوى من تنظيم "داعش" الإرهابى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع