تعرف على تهنئة عيد الأضحى من حاكم دبى للشعب الإماراتى والعربى
تعرف على تهنئة عيد الأضحى من حاكم دبى للشعب الإماراتى والعربى

تعرف على تهنئة عيد الأضحى من حاكم دبى للشعب الإماراتى والعربى اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على تهنئة عيد الأضحى من حاكم دبى للشعب الإماراتى والعربى، تعرف على تهنئة عيد الأضحى من حاكم دبى للشعب الإماراتى والعربى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تهنئة عيد الأضحى من حاكم دبى للشعب الإماراتى والعربى.

اخبارنا اليوم وجه الشيخ محمد بن راشد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة الاماراتى وحاكم مدينة دبى، رسالة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لشعب الإمارات ولجموع شعوب العالم العربى.

 

وكتب بن راشد عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام": "كل عام وشعب الامارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. أعاده الله علينا باليمن والبركات".

 

وأضاف بن راشد: "وقف المسلمون جميعا اليوم بعرفة وغدا يحتفلون جميعا بالعيد. تتوحد القلوب والمشاعر فى هذه الأيام كل عام لتؤكد على وحدتنا الحقيقية روحيا وتاريخيا".

 

وتوجه جميع حجاج بيت الله الحرام فجر اليوم الخميس إلى جبل عرفات للوقوف عليه فى تانى منسك من مناسك الحج بعد يوم التروية فى مشعر منى، وبعد الوقوف على جبل عرفات الركن الاعظم من الحج، حيث يؤدون صلاة الظهر والعصر جمعا وقصراً بمسجد نمرة، ويبدأ حجاج بيت الله الحرام بالنفير إلى مزدلفة للمبيت هناك، ثم يعود الحجاج إلى منى صبيحة اليوم العاشر لرمى جمرة العقبة والنحر ثم الحلق أو التقصير.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، تعرف على تهنئة عيد الأضحى من حاكم دبى للشعب الإماراتى والعربى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع