طيران التحالف يجدد غاراته على تعزيزات المليشيات غرب تعز
طيران التحالف يجدد غاراته على تعزيزات المليشيات غرب تعز

طيران التحالف يجدد غاراته على تعزيزات المليشيات غرب تعز اخبارنا اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم طيران التحالف يجدد غاراته على تعزيزات المليشيات غرب تعز، طيران التحالف يجدد غاراته على تعزيزات المليشيات غرب تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طيران التحالف يجدد غاراته على تعزيزات المليشيات غرب تعز.

اخبارنا اليوم جددت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم غاراتها على تعزيزات مليشيات الحوثي وصالح شمال مديرية المخا غرب تعز. 

 

وقال مصدر عسكرى لـ"المصدر أونلاين" أن مقاتلات التحالف استهدفت بثلاث غارات قبل نصف ساعة تعزيزات المليشيات شرق منطقة يختل شمال المخا، وأدت إلى تدمير طقمين وقتل من فيهما. 

 

كما كثفت القوات الحكومية مساء اليوم قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع وتجمعات المليشيات أطراف منطقة الهاملي شمال موزع. 


في سياق متصل، درات مواجهات وقصف مدفعي خلال الساعات الماضية بين القوات الحكومية والمليشيات في صبر الموادم وشرق مدينة تعز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، طيران التحالف يجدد غاراته على تعزيزات المليشيات غرب تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين