مقتل «3» إرهابيين وإصابة «13» بهجوم في جامعة بيشاور
مقتل «3» إرهابيين وإصابة «13» بهجوم في جامعة بيشاور

مقتل «3» إرهابيين وإصابة «13» بهجوم في جامعة بيشاور اخبارنا اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مقتل «3» إرهابيين وإصابة «13» بهجوم في جامعة بيشاور، مقتل «3» إرهابيين وإصابة «13» بهجوم في جامعة بيشاور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل «3» إرهابيين وإصابة «13» بهجوم في جامعة بيشاور.

اخبارنا اليوم لقي ثلاثة إرهابيين على الأقل مصرعهم وأصيب 13 شخصاً في هجوم استهدف كلية تابعة لجامعة بيشاور الواقعة شمالي باكستان، وأعلنت حركة طالبان مسؤوليتها عنه.

وأشار المكتب الإعلامي للجيش في بيان له إلى أن الإرهابيين الثلاثة الذين شنوا الهجوم على كلية الزراعة بجامعة بيشاور، قتلوا. وقال مصدر من شرطة بيشاور إن هناك 13 مصاباً بينهم ثمانية طلاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مقتل «3» إرهابيين وإصابة «13» بهجوم في جامعة بيشاور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام