البيت الأبيض ينفي قرار إقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي
البيت الأبيض ينفي قرار إقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي

البيت الأبيض ينفي قرار إقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم البيت الأبيض ينفي قرار إقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي، البيت الأبيض ينفي قرار إقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض ينفي قرار إقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي.

اخبارنا اليوم أكد البيت الأبيض، اليوم الخميس، أنه لا يوجد قرار وشيك بإقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، حسبما ذكرت قناة (الحرة الأمريكية).

 

وكانت تقارير أمريكية نقلًا عن مسئولين أمريكيين بارزين قد ذكرت أن البيت الأبيض يعتزم تعيين مدير هيئة الاستخبارات المركزية الأمريكية مايك بومبيو وزيرا للخارجية بدلا من ريكس تيلرسون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، البيت الأبيض ينفي قرار إقالة أو استبدال وزير الخارجية الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد