مسئولون أتراك: ميركل وعدت بالإفراج عن المساعدات الأوروبية للاجئين السوريين
مسئولون أتراك: ميركل وعدت بالإفراج عن المساعدات الأوروبية للاجئين السوريين

مسئولون أتراك: ميركل وعدت بالإفراج عن المساعدات الأوروبية للاجئين السوريين اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مسئولون أتراك: ميركل وعدت بالإفراج عن المساعدات الأوروبية للاجئين السوريين، مسئولون أتراك: ميركل وعدت بالإفراج عن المساعدات الأوروبية للاجئين السوريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسئولون أتراك: ميركل وعدت بالإفراج عن المساعدات الأوروبية للاجئين السوريين.

اخبارنا اليوم أعلن مسئولون في مكتب الرئاسة التركية أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وعدت خلال اتصال هاتفي أجرته اليوم مع الرئيس رجب طيب أردوغان، بالعمل على تسريع الإفراج عن المساعدات الأوروبية المخصصة للاجئين السوريين في تركيا.

 

ونقلت شبكة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية عن المسئولين الأتراك - الذين رفضوا الكشف عن هوياتهم - قولهم " إن ميركل وأردوغان بحثا أيضًا خلال هذا الاتصال الهاتفي أهمية تعزيز التعاون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بين البلدين من أجل مكافحة الجماعات الإرهابية بما في ذلك المتمردون الأكراد، حيث اتفقا على تصعيد المناقشات بهذا الغرض بعد الانتهاء من تشكيل الحكومة الألمانية الجديدة".

 

تجدر الإشارة إلى أن العلاقات بين برلين وأنقرة تشهد توترًا بسبب قيام تركيا بسجن ألمان بتهم تتعلق بالإرهاب في أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة ضد أردوغان فى منتصف العام الماضي، فيما تتهم أنقرة ألمانيا بإيواء المتمردين الأكراد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مسئولون أتراك: ميركل وعدت بالإفراج عن المساعدات الأوروبية للاجئين السوريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد