موسكو تتبنى خارطة طريق لحل أزمة كوريا الشمالية وتدعو واشنطن...
موسكو تتبنى خارطة طريق لحل أزمة كوريا الشمالية وتدعو واشنطن...

موسكو تتبنى خارطة طريق لحل أزمة كوريا الشمالية وتدعو واشنطن... اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم موسكو تتبنى خارطة طريق لحل أزمة كوريا الشمالية وتدعو واشنطن...، موسكو تتبنى خارطة طريق لحل أزمة كوريا الشمالية وتدعو واشنطن... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو تتبنى خارطة طريق لحل أزمة كوريا الشمالية وتدعو واشنطن....


اخبارنا اليوم رحبت موسكو، الاثنين، بامتناع بيونغ يانغ عن القيام بتجارب صاروخية نووية جديدة، لافتة الى أنها وضعت خريطة الطريق لحل أزمة كوريا الشمالية وإنشاء آلية لتحقيق سلام دائم في شمال شرق آسيا، فيما دعت واشنطن الى الهدوء.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي، إيغور مورغولوف في مؤتمر صحفي عقد في إطار أعمال منتدى "فالداي"، "اعتبارا من يوم 15 أيلول، تلتزم بيونغ يانغ بتنفيذ البند الأول لخريطة الطريق التي وضعنا وأنها لم تقم بتجارب صاروخية نووية جديدة، إلا أنه من المؤسف أن الولايات المتحدة لا تتبع هذا المثال الإيجابي".



وأضاف، أن "روسيا وضعت خريطة الطريق لحل أزمة كوريا الشمالية، هدفها النهائي هو إنشاء آلية لتحقيق سلام دائم في شمال شرق آسيا، إضافة إلى حل قضايا شبه الجزيرة الكورية، بما في ذلك التخلص من الأسلحة النووية فيها"، ولم تلق هذه الوثيقة التي عرضت على الولايات المتحدة وكوريا الشمالية الرفض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، موسكو تتبنى خارطة طريق لحل أزمة كوريا الشمالية وتدعو واشنطن...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز