طائرة ركاب تهبط اضطراريا في الخرطوم بسبب "قنبلة واي فاي"
طائرة ركاب تهبط اضطراريا في الخرطوم بسبب "قنبلة واي فاي"

طائرة ركاب تهبط اضطراريا في الخرطوم بسبب "قنبلة واي فاي" اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم طائرة ركاب تهبط اضطراريا في الخرطوم بسبب "قنبلة واي فاي"، طائرة ركاب تهبط اضطراريا في الخرطوم بسبب "قنبلة واي فاي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة ركاب تهبط اضطراريا في الخرطوم بسبب "قنبلة واي فاي".


اخبارنا اليوم ذكرت شركة الخطوط الجوية التركية، الخميس، أن طائرة تابعة لها حولت مسارها، خلال رحلة من نيروبي إلى اسطنبول، بعد رصد شبكة "واي فاي" تحمل اسم "قنبلة على متن الطائرة" مما أثار قلق الركاب.

وأوضحت الخطوط الجوية التركية، في بيان، أن "الطائرة هبطت اضطراريا في مطار الخرطوم بالسودان، لكن الرحلة استؤنفت بشكل طبيعي بعد عمليات تفتيش أمنية للركاب وللطائرة".

ووأوردت الخطوط الجوية التركية "قال الخبراء إن شبكة الواي فاي المعنية أنشئت على متن الطائرة. ولم ترصد أي مخالفات عند تطبيق الإجراءات الأمنية، وأعيد الركاب إلى الطائرة بمجرد استئناف عملية الصعود".



وأشارت الشركة إلى أن "كافة ركاب الطائرة وعددهم مئة صعدوا على متن الطائرة مرة أخرى، لكنها لم تحدد ما إن كانت السلطات تعرفت على الراكب الذي أنشأ شبكة الواي فاي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، طائرة ركاب تهبط اضطراريا في الخرطوم بسبب "قنبلة واي فاي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز