سيئول وطوكيو ترفعان حالة التأهب بعد رصد تحركات كورية شمالية
سيئول وطوكيو ترفعان حالة التأهب بعد رصد تحركات كورية شمالية

سيئول وطوكيو ترفعان حالة التأهب بعد رصد تحركات كورية شمالية اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم سيئول وطوكيو ترفعان حالة التأهب بعد رصد تحركات كورية شمالية، سيئول وطوكيو ترفعان حالة التأهب بعد رصد تحركات كورية شمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيئول وطوكيو ترفعان حالة التأهب بعد رصد تحركات كورية شمالية.


اخبارنا اليوم رفعت كوريا الجنوبية واليابان، الثلاثاء، حالة التأهب إثر ظهور أنشطة تشير إلى استعداد بيونغ يانغ لإطلاق صاروخ جديد.

ونقلت وكالة "يونهاب" للأنباء عن مصدر في الحكومة الكورية الجنوبية، قوله "تم مؤخرا اكتشاف تحركات في كوريا الشمالية تظهر عادة قبيل إطلاق بيونغ يانغ صاروخا جديدا، ولذلك ترفع الحكومة من حالة التأهب تحسبا لجميع الإمكانيات".

وقالت الوكالة، إن "كوريا الشمالية شغّلت جهاز الرادار الذي يرصد مسار الصاروخ المطلق، كما شهدت قاعدة عسكرية لإطلاق الصاروخ زيادة حادة في أنشطة الاتصالات".



واكتشفت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان هذه العلامات، وتبادلت المعلومات فيما بينها.

وذكر مصدر آخر في الحكومة، أن القاعدة العسكرية في كوريا الشمالية شهدت أنشطة مؤخرا، وتم رصد تلك الإشارات ظهر، أمس الاثنين، مؤكدا الضروري مراقبة هذه الأنشطة لمعرفة ما إذا كانت تهدف إلى إطلاق صاروخ جديد أو أنها عملية تجهيزية للتدريبات الشتوية التي ستبدأ في الأول من كانون الأول المقبل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، سيئول وطوكيو ترفعان حالة التأهب بعد رصد تحركات كورية شمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز