المبعوث الأممي: المعارضة السورية توحدت بفضل السعودية
المبعوث الأممي: المعارضة السورية توحدت بفضل السعودية

المبعوث الأممي: المعارضة السورية توحدت بفضل السعودية اخبارنا اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم المبعوث الأممي: المعارضة السورية توحدت بفضل السعودية، المبعوث الأممي: المعارضة السورية توحدت بفضل السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المبعوث الأممي: المعارضة السورية توحدت بفضل السعودية.

اخبارنا اليوم اعتبر المبعوث الأممي إلى سوريا دي ميستورا، أن السعودية وحدت المعارضة السورية، وكانت وراء مشاركتها بوفد موحد للمرة الأولى.

وأَضَافَ، خلال مؤتمر صحفي في جنيف، أنه حان وقت التَّوَصُّل لحل سياسي في سوريا بعد تراجع داعش، مُشِيرَاً إلى أن المباحثات في جنيف ستتواصل حتى منتصف ديسمبر المقبل.

وأَرْدَفَ المبعوث الأممي إلى سوريا “اقتربنا للغاية من عقد مفاوضات مباشرة بين المعارضة والنظام”، مُؤكِّدَاً على أنه لن تتم الموافقة على وضع أَي شروط مسبقة على عناوين المباحثات في جنيف.

وَشَدَّد دي ميستورا قَائِلاً: إن كل دول مجلس الأمن أكدوا أن العملية السياسية الوحيدة هي بقيادة الأمم المتحدة، وأن التوسط بين الطرفين مسألة مُهِمَّة، وتمكنا من إحراز تقارب. لافتاً إلى أن اجتماعات أستانا لم تكن مباشرة ونجحت بتحقيق اختراق.

وَأَشَارَ المسؤول الأممي إلى أنه “لن نحقق إنجازات خلال أشهر لكن التغيرات السياسية إيجابية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، المبعوث الأممي: المعارضة السورية توحدت بفضل السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل