أُسَر كثيرة في لندن تعيش على المساعدات.. وخسائر 20 ملياراً منذ استفتاء «الانفصال»
أُسَر كثيرة في لندن تعيش على المساعدات.. وخسائر 20 ملياراً منذ استفتاء «الانفصال»

أُسَر كثيرة في لندن تعيش على المساعدات.. وخسائر 20 ملياراً منذ استفتاء «الانفصال» اخبارنا اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم أُسَر كثيرة في لندن تعيش على المساعدات.. وخسائر 20 ملياراً منذ استفتاء «الانفصال»، أُسَر كثيرة في لندن تعيش على المساعدات.. وخسائر 20 ملياراً منذ استفتاء «الانفصال» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أُسَر كثيرة في لندن تعيش على المساعدات.. وخسائر 20 ملياراً منذ استفتاء «الانفصال».

اخبارنا اليوم كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه صحيفة “الإندبندنت” البريطانية عن أن 10% من الأسر في لندن تعتمد على المساعدات الخيرية من أجل الحصول على الطعام، كما أن بنوك الطعام تواجه ضغطاً غير مسبوق قبيل نهاية العام الجاري.

وأشارت إلى أن 25% من أولياء الأمور في لندن يشعرون بالقلق بشأن مدى قدرتهم على الاستمرار في إطعام أطفالهم، في حين أن نحو 20% عليهم أن يختاروا بين دفع تكاليف تدفئة منازلهم أو إطعام أسرهم.

تأتي تلك النتائج في وقت كشف فيه تحليل جديد عن أنه ومنذ الاستفتاء لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خسر الاقتصاد البريطاني نحو 20 مليار إسترليني أو ما يعادل نحو 300 مليون إسترليني أسبوعياً منذ يونيو 2016م.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، أُسَر كثيرة في لندن تعيش على المساعدات.. وخسائر 20 ملياراً منذ استفتاء «الانفصال»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل