البيت الأبيض: إخطار ترامب بحادث الدهس وإطلاق النار في مانهاتن
البيت الأبيض: إخطار ترامب بحادث الدهس وإطلاق النار في مانهاتن

البيت الأبيض: إخطار ترامب بحادث الدهس وإطلاق النار في مانهاتن اخبارنا اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البيت الأبيض: إخطار ترامب بحادث الدهس وإطلاق النار في مانهاتن، البيت الأبيض: إخطار ترامب بحادث الدهس وإطلاق النار في مانهاتن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض: إخطار ترامب بحادث الدهس وإطلاق النار في مانهاتن.

اخبارنا اليوم قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تم إخطاره بحادث الدهس وإطلاق النار الذي شهد حي مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية.

وقتل 6 أشخاص، وأصيب 15 آخرون بعدة جروح في حادث إطلاق نار جنوب مانهاتن في نيويورك الثلاثاء.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن شهود العيان سمعوا صوت طلقات رصاص قبل وصول الشرطة التي ألقت القبض على شخص ولكنها مازالت في مسرح الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، البيت الأبيض: إخطار ترامب بحادث الدهس وإطلاق النار في مانهاتن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم