«فارك الكولومبية» تختار الزهرة الحمراء شعارًا لحزبها الجديد 
«فارك الكولومبية» تختار الزهرة الحمراء شعارًا لحزبها الجديد 

«فارك الكولومبية» تختار الزهرة الحمراء شعارًا لحزبها الجديد  اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «فارك الكولومبية» تختار الزهرة الحمراء شعارًا لحزبها الجديد ، «فارك الكولومبية» تختار الزهرة الحمراء شعارًا لحزبها الجديد  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «فارك الكولومبية» تختار الزهرة الحمراء شعارًا لحزبها الجديد .

اخبارنا اليوم أعلنت حركة القوات المسلحة الثورية الكولومبية السابقة الاسم والشعار الجديدين لحزبها، وذلك في إطار تحولها إلى حزب سياسى مدنى، حيث احتفظت باسمها المختصر "فارك" وسيصبح اسم الحزب "القوة المشتركة الثورية البديلة"، كما اتخذت شعارها على هيئة زهرة حمراء.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" اليوم الجمعة أن نحو 1200 شخص من الحركة اجتمعوا فى وقت سابق من الأسبوع الجارى بالعاصمة الكولومبية (بوجوتا)، وذلك فى أول مؤتمر للحزب منذ إنهاء صراعها المسلح الذى استمر على مدار خمسة عقود، مشيرة إلى أن المجتمعين سيختارون مرشحيهم لخوض الانتخابات المقرر إجراؤها عام 2018.

يشار إلى أن حركة "فارك" المتمردة قد وقعت على اتفاق سلام أواخر العام الماضى مع الحكومة الكولومبية لإنهاء صراع استمر أكثر من 52 عاما وتسبب فى مقتل أكثر من 220 ألف شخص، وبموجب الاتفاق، فإن على جميع المتمردين العيش فى مخيمات خاصة فى جميع أنحاء البلاد وتسليم جميع أسلحتهم إلى الأمم المتحدة التى تشرف على عملية نزع السلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، «فارك الكولومبية» تختار الزهرة الحمراء شعارًا لحزبها الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ