الدفاع الأمريكية ترصد 156 مليون دولار لتطوير صواريخها
الدفاع الأمريكية ترصد 156 مليون دولار لتطوير صواريخها

الدفاع الأمريكية ترصد 156 مليون دولار لتطوير صواريخها اخبارنا اليوم نقلا عن العالم ننشر لكم الدفاع الأمريكية ترصد 156 مليون دولار لتطوير صواريخها، الدفاع الأمريكية ترصد 156 مليون دولار لتطوير صواريخها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الأمريكية ترصد 156 مليون دولار لتطوير صواريخها.

اخبارنا اليوم وقال البنتاغون، اليوم الجمعة 1 سبتمبر/أيلول، إن البحرية الأمريكية وقعت عقدا مع شركة "أوربيتال"، لتطوير وترقية الصواريخ الموجهة المضادة للإشعاع المتقدم.

وتابعت وزارة الدفاع في بيانها أنظمة الصواريخ التي ستطولها عمليات الترقية، هي أنظمة الدفاع الإلكترونية "آتك" في عقد إنتاج كامل لمنظومات متقدمة للصواريخ الموجهة المضادة للإشعاع "أيه أيه آر جي إم".

وينص العقد أيضا على تحويل صواريخ "آغم-88بي" عالية السرعة المضادة للإشعاع، إلى صواريخ "آغم-230 88إي آيه أيه آر جي إم" ذات المجال الشامل، وست صواريخ تدريب جوي، فضلا عن باقي الخدمات اللازمة لتصنيعها، وتجهيزها ونشرها على الأساطيل.

وسيتم تنفيذ العمل في العقد المبرم في نورثريدج وريدجوكست في ولاية كاليفورنيا، ومن المتوقع أن ينتهي العمل فيها في مارس/آذار 2019.

المصدر: سبوتنيك

110

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الدفاع الأمريكية ترصد 156 مليون دولار لتطوير صواريخها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات