بريطانيا تعلن ندمها على الإنفصال عن الاتحاد الأوروبى
بريطانيا تعلن ندمها على الإنفصال عن الاتحاد الأوروبى

بريطانيا تعلن ندمها على الإنفصال عن الاتحاد الأوروبى اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بريطانيا تعلن ندمها على الإنفصال عن الاتحاد الأوروبى، بريطانيا تعلن ندمها على الإنفصال عن الاتحاد الأوروبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا تعلن ندمها على الإنفصال عن الاتحاد الأوروبى.

اخبارنا اليوم صرح اليوم المفوض الأعلى للملف البريطانى لدى الاتحاد الأوروبى، مايكل بيرنر، برغبة المملكة المتحدة العودة للاتحاد الأوروبى مرة أخرى.

وكشف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، عن ندم بريطانيا على اتخاذ قرار الانفصال عن الاتحاد الأوروبى عقب تضرر اقتصادها القومى جراء هذا القرار.

وبحسب صحيفة "التلجراف" البريطانية، لم ينف ديفيد ديفيز وزير الخارجية البريطانى، الاتهامات التى وجهها بيرنر، مؤكدًا على التأثيرات السلبية التى خلفها قرار بريطانيا على السوق الاقتصادي.

وأفاد بيرنر أن قرار المملكة المتحدة بالانفصال عن الاتحاد، يحمل العديد من التبعات بما يشمل خروجها من اتحاد السوق الأوروبى الحر.

وتأتى تصريحات بيرنر الحادة، عقب 4 أيام من المفاوضات حول أزمة انفصال ايرلندا عن الاتحاد الأوروبى.

يذكر أن المفاوضات بين الاتحاد الأوروبى وبريطانيا، كانت قد وصلت لطريق مسدود أمس عقب محادثات جمعت بين وزير الخارجية البريطانى ونظيره البلجيكى على خلفية تراجع بريطانيا عن قرارها بالانفصال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، بريطانيا تعلن ندمها على الإنفصال عن الاتحاد الأوروبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ