زيدان يريح نجميه أمام دورتموند
زيدان يريح نجميه أمام دورتموند

زيدان يريح نجميه أمام دورتموند اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم زيدان يريح نجميه أمام دورتموند، زيدان يريح نجميه أمام دورتموند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان يريح نجميه أمام دورتموند.

اخبارنا اليوم أعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، قائمة فريقه لملاقاة بوروسيا دورتموند، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء (السادس من ديسمبر 2017م)، عند الساعة (10:45) مساءً على ملعب (سانتياجو برنابيو).

وشهدت القائمة عودة ماركو أسينسيو، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين، بسبب الإصابة، فيما قرر المدرب الفرنسي إراحة نجميه، داني كارفاخال، وتوني كروس، من المشاركة في المباراة، بالإضافة لغياب فاييخو وأشرف حكيمي، لأسباب فنية.

وبذلك من المرجح أن يشارك المدافع، ناتشو فرنانديز، في مركز الظهير الأيمن.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا.

الدفاع: ناتشو، فاران، راموس، ثيو، مارسيلو.

الوسط: كاسيميرو، مودريتش، سيبايوس، يورينتي، إيسكو، أسينسيو، كوفاسيتش.

الهجوم: رونالدو، بنزيمة، مايورال، فاسكيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، زيدان يريح نجميه أمام دورتموند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين