رفع الإيقاف عن اتحاد القدم الكويتي
رفع الإيقاف عن اتحاد القدم الكويتي

رفع الإيقاف عن اتحاد القدم الكويتي اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم رفع الإيقاف عن اتحاد القدم الكويتي، رفع الإيقاف عن اتحاد القدم الكويتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رفع الإيقاف عن اتحاد القدم الكويتي.

اخبارنا اليوم أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، اليوم الأربعاء (السادس من ديسمبر 2017م)، رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وكان إنفانتينو، قد وصل صباح اليوم إلى الكويت، حاملاً معه كتاب رفع الإيقاف الدولي عن الكرة الكويتية، كما أن مجلس الأمة الكويتي، كان قد أقر خلال جلسته الخاصة، الأحد الماضي التعديلات النظامية بالقوانين الرياضية لتتوائم مع القوانين الدولية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن خلال أكتوبر 2015 تعليق عضوية الاتحاد الكويتي بسبب تعارض قوانينه المحلية مع القوانين الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، رفع الإيقاف عن اتحاد القدم الكويتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين