سيبيريا: أشكر الجماهير.. كوستاس: أخطاؤنا هزمتنا
سيبيريا: أشكر الجماهير.. كوستاس: أخطاؤنا هزمتنا

سيبيريا: أشكر الجماهير.. كوستاس: أخطاؤنا هزمتنا

اخبارنا اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم سيبيريا: أشكر الجماهير.. كوستاس: أخطاؤنا هزمتنا، سيبيريا: أشكر الجماهير.. كوستاس: أخطاؤنا هزمتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

سيبيريا: أشكر الجماهير.. كوستاس: أخطاؤنا هزمتنا

.

اخبارنا اليوم شكر الروماني ماريوس سيبيريا مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم اللاعبين والجماهير، مبيينا أن الفوز الذي تحقق على الفيحاء أمس بهدفين دون مقابل، جاء بفضل جهودهم، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "من أعماق قلبي أشكر الجماهير واللاعبين، اليوم أثبتنا أننا نلعب معا لهدف واحد ومشترك، عندما نلعب ونقاتل معا نصبح فريقاً قوياً قادراً على تحقيق ما يريد“.

وأضاف: "المباراة كانت صعبة، لأننا واجهنا فريقا قويا، يملك عناصر مميزة في كل الخطوط، ومن المفترض أن يكون خامساً أو سادساً في الترتيب، ونحن نعرف إمكاناتنا جيدا، ونعرف قدرات لاعبينا، لعبنا على إقفال منطقة الوسط والدفاع وغلق المساحات والتقارب بين الخطوط، وأقفلنا مناطقنا بنجاح، واستحوذنا على الكرة بشكل فعال، ولم نكن نستعجل التسجيل، وتحقق لنا ما خططنا له وسجلنا هدفين".

YYYYYYY_YYYYYY_150924.jpg

من جهته، أوضح الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب فريق الفيحاء، أن المباراة كانت متكافئة، ولم تكن هناك أفضلية مطلقة لأحدهما على الآخر.

وقال: "في الشوط الثاني، ظهرت لدينا أخطاء في العمق الدفاعي، ومن يخطئ يخسر، ونحن أخطأنا ودفعنا الثمن غاليا".

وأضاف: "بعد أن نجح الرائد في تسجيل الهدف الأول بدأ لاعبوه يظهرون بشكل أفضل، وسيروا مجريات اللقاء وفق ما يريدون، حاولنا الخروج من مناطقنا لإدراك التعادل، ولكن استقبلنا الهدف الثاني من كرة مرتدة".

YYYYYY_1_283546.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

سيبيريا: أشكر الجماهير.. كوستاس: أخطاؤنا هزمتنا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport