الاتحاد يتحدى الظروف بثنائية في شباك الاتفاق
الاتحاد يتحدى الظروف بثنائية في شباك الاتفاق

الاتحاد يتحدى الظروف بثنائية في شباك الاتفاق اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الاتحاد يتحدى الظروف بثنائية في شباك الاتفاق، الاتحاد يتحدى الظروف بثنائية في شباك الاتفاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد يتحدى الظروف بثنائية في شباك الاتفاق.

اخبارنا اليوم خطف الاتحاد، فوزاً غاليا أمام مضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس (30 نوفمبر 2017م)، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف الاتفاق لاعبه فيليب كيش عند الدقيقة 5 من الشوط الأول، وأدرك التونسي أحمد العكايشي هدف التعادل للاتحاد من ضربة جزاء عند الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده إلى 16 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، فيما ارتفع الاتفاق برصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 11 في ترتيب الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الاتحاد يتحدى الظروف بثنائية في شباك الاتفاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين