الشباب يهزم التعاون بثنائية
الشباب يهزم التعاون بثنائية

الشباب يهزم التعاون بثنائية اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الشباب يهزم التعاون بثنائية، الشباب يهزم التعاون بثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يهزم التعاون بثنائية.

اخبارنا اليوم تذوق الأوروجوياني دانييل كارينيو، أول انتصار له مع الشباب منذ قدومه، عقب تغلب الشباب بهدفين لهدف على ضيفه التعاون في المرحلة الثانية عشر للبطولة اليوم الخميس (30 نوفمبر 2017م).

وافتتح الجزائري محمد بن يطو التسجيل للشباب في الدقيقة 17، وأضاف زميله هتان باهبري الهدف الثاني في الدقيقة 33، فيما تكفل جهاد الحسين بتسجيل هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 80.

ويرجع آخر فوز للشباب قبل هذا اللقاء إلى 23 سبتمبر الماضي، عندما تغلب على مضيفه الاتفاق 3 / 2 في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد الشباب إلى 13 نقطة في المركز السابع، بفارق المواجهات المباشرة أمام التعاون، صاحب المركز العاشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الشباب يهزم التعاون بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين