الملكي يقترب من حسم أولى الصفقات
الملكي يقترب من حسم أولى الصفقات

الملكي يقترب من حسم أولى الصفقات اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الملكي يقترب من حسم أولى الصفقات، الملكي يقترب من حسم أولى الصفقات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الملكي يقترب من حسم أولى الصفقات.

اخبارنا اليوم كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن اقتراب إدارة ريال مدريد، من إنهاء الاتفاق على أولى صفقات فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن ريال مدريد أصبح أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، حيث يريد رئيس النادي فلورنتينو بيريز ضمه في الميركاتو الشتوي.

وقالت إن بيريز لا يريد الانتظار حتى نهاية عقد الحارس ذو الـ23 عاما في يونيو 2018، وقرر أن يدفع الشرط الجزائي المقدر بـ20 مليون يورو لأتلتيك بيلباو من أجل التنازل عنه.

ورفض كيبا، عدة عروض من أندية أوروبية مثل يوفنتوس وآرسنال، بعد أن اتخذت المفاوضات بينه وبين النادي الملكي تطورا سريعا.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بضم حارس مرمى جديد بسبب كثرة غيابات كيلور نافاس للإصابة، بالإضافة لوقوعه في أخطاء عديدة آخرها أمام فوينلابرادا في الكأس، كما أن الحارس البديل كيكو كاسيا لا يرتقى لطموحات النادي في هذا المركز.

وكان من المفترض أن يشارك كيبا في مباراة فريقه أمام ريال مدريد في الجولة المقبلة في الليجا، إلا أن تعرضه لإصابة في الكاحل أبعده عن قائمة للمباراة.

ويعتبر كيبا، أحد أهم المواهب في حراسة المرمى الإسبانية، كما أن مدرب المنتخب لوبيتيجي يستدعيه باستمرار في الفترة الأخيرة.

وسيواجه وضعية صعبة إن لم يجدد عقده مع ناديه ولم ينتقل إلى ريال مدريد في الشتاء، خاصة أن طموحه هو التواجد في كأس العالم مع لا روخا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الملكي يقترب من حسم أولى الصفقات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين