اعتماد لائحة الانضباط والأخلاق
اعتماد لائحة الانضباط والأخلاق

اعتماد لائحة الانضباط والأخلاق اخبارنا اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم اعتماد لائحة الانضباط والأخلاق، اعتماد لائحة الانضباط والأخلاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعتماد لائحة الانضباط والأخلاق.

اخبارنا اليوم اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الثلاثاء (31 أكتوبر 2017م)، التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق والتي بدأ العمل بها اعتباراً من  11 صفر 1439هـ الموافق 31 أكتوبر 2017، وجرى نشرها على الموقع الإلكتروني للاتحاد.

وقال الاتحاد السعودي في بيانه: “جاء ذلك استنادا إلى موافقة مجلس إدارة الاتحاد السعودي على ضم لجنة الأخلاق والقيم مع لجنة الانضباط لتكون تحت مسمى لجنة الانضباط والأخلاق خلال اجتماع مجلس الإدارة الحادي عشر والذي عقد مساء الاثنين الماضي في العاصمة الرياض”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، اعتماد لائحة الانضباط والأخلاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين