رئيس التعاون يُعلن الرحيل عن سكر القصيم
رئيس التعاون يُعلن الرحيل عن سكر القصيم

رئيس التعاون يُعلن الرحيل عن سكر القصيم اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رئيس التعاون يُعلن الرحيل عن سكر القصيم، رئيس التعاون يُعلن الرحيل عن سكر القصيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس التعاون يُعلن الرحيل عن سكر القصيم.

اخبارنا اليوم أعلن رئيس نادي التعاون، محمد القاسم، تركه لمنصب رئاسة نادي التعاون؛ وذلك بسبب ظروفه الصحية التيس تمنعه عن الاستمرار في أداء مهام منصبه.

ونشر القاسم تغريدة- قبل قليل- عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “أعتذر منك يا غالي وربي ظروفي الصحية لا تسمح يحز بنفسي فراقك. أعتذر منك ومن عشاقك. سوف أكون غدًا أحد المتيّمين فيك خلف الشاشات”، مرفقًا مع تغريدته صورة لشعار نادي التعاون.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، رئيس التعاون يُعلن الرحيل عن سكر القصيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن