مفاجآت ضمن قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال
مفاجآت ضمن قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال

مفاجآت ضمن قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مفاجآت ضمن قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال، مفاجآت ضمن قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجآت ضمن قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال.

اخبارنا اليوم أعلنت إدارة المنتخب السعودي عن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في معسكر البرتغال المقبل، الذي سيقام في مدينة لشبونة من 2 وحتى 14 نوفمبر المقبل.

وشهدت القائمة المختارة بعض المفاجآت باستبعاد مهاجم النصر محمد السهلاوي، وضم مهاجم الهلال مختار فلاتة، وكذلك عودة وليد عبدالله إلى القائمة من جديد.

وسيلعب المنتخب السعودي خلال معسكر لشبونة 3 مباريات ودية، أمام لاتفيا يوم 7 نوفمبر، ثم مباراة البرتغال يوم 10 نوفمبر، وأخيرًا مواجهة بلغاريا يوم 13 نوفمبر.

 

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مفاجآت ضمن قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن