الفيصل يرد على «jeddah waterfront»: لست من أهل التغريب الذي يروجون له
الفيصل يرد على «jeddah waterfront»: لست من أهل التغريب الذي يروجون له

الفيصل يرد على «jeddah waterfront»: لست من أهل التغريب الذي يروجون له اخبارنا اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الفيصل يرد على «jeddah waterfront»: لست من أهل التغريب الذي يروجون له، الفيصل يرد على «jeddah waterfront»: لست من أهل التغريب الذي يروجون له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصل يرد على «jeddah waterfront»: لست من أهل التغريب الذي يروجون له.

اخبارنا اليوم عقب أمير مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل، على ما نشرته إحدى الصحف المحلية الصادرة من جدة والتي قالت في تغطيتها لحدث افتتاح مشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة هل ستحافظون على “jeddah waterfront”.

وغرد حساب إمارة مكة على لسان الفيصل: “قرأت اليوم في إحدى الصحف الصادرة في جدة أنني قلت : “هل ستحافظون على ” jeddah waterfront”، وأقول: لست من أهل التغريب الذي يروجون له”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الفيصل يرد على «jeddah waterfront»: لست من أهل التغريب الذي يروجون له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام