“أداء” يطلق تطبيقًا إلكترونيًا يسمح بتقييم الجهات الحكومية
“أداء” يطلق تطبيقًا إلكترونيًا يسمح بتقييم الجهات الحكومية

“أداء” يطلق تطبيقًا إلكترونيًا يسمح بتقييم الجهات الحكومية اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “أداء” يطلق تطبيقًا إلكترونيًا يسمح بتقييم الجهات الحكومية، “أداء” يطلق تطبيقًا إلكترونيًا يسمح بتقييم الجهات الحكومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “أداء” يطلق تطبيقًا إلكترونيًا يسمح بتقييم الجهات الحكومية.

اخبارنا اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلن المدير العام المكلف للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء” المهندس حسام المدني، عن إطلاق تطبيق إلكتروني لقياس أداء الجهات الحكومية، وذلك مطلع العام المقبل 2018.

وأوضح المدني أن التطبيق يُستخدم عبر الأجهزة الذكية لقياس مؤشرات الأداء، ليتمكن المواطنون والمقيمون من تقييم أداء مختلف الجهات العامة وشبه الحكومية، وإيصال شكاويهم ومقترحاته للمسؤولين بشكل مباشر مع متابعة الرسائل التي تصل مختلف الجهات.

وأشار خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السادس للجودة أمس بمدينة الدمام، إلى أن دور المركز سيكون العمل على نتائج تقييم أداء تلك الجهات.

ولفت إلى أن المركز يعمل على تصميم منصة الكترونية للأداء الدولي لمتابعة أداء المملكة مقارنة بأكثر من 200 دولة أخرى على مستوى العالم حيث تعطي المنصة نظرة شاملة عن الأداء في 250 مؤشرا قياسا عالميا عبر 12 محور قياس، كما تمثل مرجعا للتصنيفات الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، “أداء” يطلق تطبيقًا إلكترونيًا يسمح بتقييم الجهات الحكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء