الاتصالات السعودية تنظّم عمرة لـ 317موظفًا وموظفة من منسوبيها
الاتصالات السعودية تنظّم عمرة لـ 317موظفًا وموظفة من منسوبيها

الاتصالات السعودية تنظّم عمرة لـ 317موظفًا وموظفة من منسوبيها اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الاتصالات السعودية تنظّم عمرة لـ 317موظفًا وموظفة من منسوبيها، الاتصالات السعودية تنظّم عمرة لـ 317موظفًا وموظفة من منسوبيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتصالات السعودية تنظّم عمرة لـ 317موظفًا وموظفة من منسوبيها.

اخبارنا اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظّمت شركة الاتصالات السعودية STC، حملة عمرة لمنسوبيها تعد الأكبر من نوعها، حيث ضمت (317) موظفاً وموظفة من مختلف مناطق المملكة، بينهم موظفون من ذوي الاحتياجات الخاصة مع مرافقيهم.

وأشارت الشركة إلى أن هذه المبادرة منها تأتي انطلاقًا من تفعيل قيمة الاهتمام بالموظف، وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية المعنية بمنسوبي الشركة، ومما ينعكس بشكل إيجابي على عطائهم في مجال عملهم في مختلف القطاعات.

وأضافت: كما تسهم هذه الخطوة بزيادة التواصل والترابط بين منسوبي الشركة، وتحقيق التعاون المنشود للعمل كفريق واحد يهتم بمصلحة الشركة وعملائها من مختلف الفئات، وذلك ضمن البرامج والمميزات التي توفرها الشركة لمنسوبيها، ومنها أيضًا حملة الحج، التي يستفيد منها الموظفين في كل عام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الاتصالات السعودية تنظّم عمرة لـ 317موظفًا وموظفة من منسوبيها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء