التعليم تستعد لإطلاق مشروع “قيادة آمنة”
التعليم تستعد لإطلاق مشروع “قيادة آمنة”

التعليم تستعد لإطلاق مشروع “قيادة آمنة” اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم التعليم تستعد لإطلاق مشروع “قيادة آمنة”، التعليم تستعد لإطلاق مشروع “قيادة آمنة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تستعد لإطلاق مشروع “قيادة آمنة”.

اخبارنا اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

تستعد وزارة التعليم ممثلة في وكالة التعليم “بنات”، وبالتعاون مع وزارة الداخلية “الأمن العام” لإطلاق مشروع “قيادة آمنة”، ويعنى المشروع الذي ينطلق الخميس المقبل على مسرح وزارة التعليم، بتثقيف وتوعية منسوبات التعليم في المملكة بقواعد ولوائح وأدبيات قيادة المركبة.

وكشفت وكيل وزارة التعليم “بنات” د. هيا العواد، أن المشروع يأتي كانطلاقة إيجابية نحو تنفيذ قرار المملكة بالسماح للمرأة بالقيادة وفق أطر وضوابط واضحة، كما يأتي ضمن الخطوات التوعوية الهادفة التي يجب أن نعمل على البدء بتنفيذها إيمانا بأهمية الأهداف التي ستسهم هذه المبادرة في تحقيقها، مشيرةً إلى أن مسؤولية وزارة التعليم تجاه منسوباتها والعمل على تهيئتهن بما يتماشى مع توجهات وسياسات المملكة، رسّخ لأهمية المشاركة في هذا المشروع بالتعاون مع وزارة الداخلية “الإدارة العامة للمرور” بهدف تزويد منسوبات التعليم بأدبيات القيادة الآمنة، والتوجيهات الخاصة بالقواعد المرورية، وكيفية الحصول على الرخصة وما يتعلق بذلك من شروط وضوابط وغيرها.

وأضافت العواد أن مشروع ” قيادة آمنة ” سينفذ على عدة مراحل بدءا من عقد لقاء تعريفي مرورا بإعداد حقائب تدريبية، وتنفيذ برامج متعددة تترجم من خلال ورش عمل تستهدف منسوبات التعليم في المناطق والمحافظات وهكذا تسير الخطة في تسلسل مدروس لتعم الفائدة، ويتحقق الهدف المأمول من هذا المشروع بإذن الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، التعليم تستعد لإطلاق مشروع “قيادة آمنة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء