وفاة شاب وإصابة أربعة آخرين إثر تصادم مروع بطريق أبوعريش – العارضة
وفاة شاب وإصابة أربعة آخرين إثر تصادم مروع بطريق أبوعريش – العارضة

وفاة شاب وإصابة أربعة آخرين إثر تصادم مروع بطريق أبوعريش – العارضة اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم وفاة شاب وإصابة أربعة آخرين إثر تصادم مروع بطريق أبوعريش – العارضة، وفاة شاب وإصابة أربعة آخرين إثر تصادم مروع بطريق أبوعريش – العارضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة شاب وإصابة أربعة آخرين إثر تصادم مروع بطريق أبوعريش – العارضة.

اخبارنا اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

 – 

أدى حادث مروري اليم اليوم بطريق أبوعريش -العارضة إلى وفاة شاب وأربع إصابات ما بين حرجة ومتوسطة إثر تصادم مركبتين ونتج عن الحادث توقف الحركة المرورية وازدحام الشاحنات بالطريق الحيوي.

وأوضح المتحدث الرسمي بفرع الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، بأن غرفة العمليات تلقت أمس الأربعاء بلاغا عن حادث تصادم على طريق العارضة أبو عريش.

وأضاف الصرخي، بأنه جرى على الفور توجيه فرقتين إلى موقع الحادث وعند وصولهما وجدت في الموقع خمس حالات منها حالة متوفية وأربع حالات، منها اثنتين إصابتهما حرجة بينما الحالتين الأخرى إصابتها متوسطة تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى أبو عريش لتلقي العلاج.

الجدير بالذكر أن طريق أبو عريش – العارضة يشهد ازدحاما كبير بشكل يومي نتيجة ضيق الطريق الحيوي وتعثر تنفيذ التوسعة بعدد من المواقع والتي تسبب حوادث قاتلة يذهب ضحيتها الأبرياء من المواطنين والمقيمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، وفاة شاب وإصابة أربعة آخرين إثر تصادم مروع بطريق أبوعريش – العارضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء