حراس مدارس الباحة.. مكافآتهم متأخرة منذ 5 سنوات !
حراس مدارس الباحة.. مكافآتهم متأخرة منذ 5 سنوات !

حراس مدارس الباحة.. مكافآتهم متأخرة منذ 5 سنوات ! اخبارنا اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم حراس مدارس الباحة.. مكافآتهم متأخرة منذ 5 سنوات !، حراس مدارس الباحة.. مكافآتهم متأخرة منذ 5 سنوات ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حراس مدارس الباحة.. مكافآتهم متأخرة منذ 5 سنوات !.

اخبارنا اليوم طالب عدد من حراس مدارس الباحة بصرف مكافآتهم المتأخرة منذ أكثر من 5 سنوات. وقالوا لـ «المدينة» إنهم ينتظرون صرفها أسوة بغيرهم لأنها محطة مهمة لمواجهة المعيشة وظروفها في ظل الاحتياجات المتزايدة للأسرة.

وقال عدد من الحراس إنهم يعيشون بين مطرقة الاحتياجات وبين عدم تجاوب الإدارة في صرف المكافآت. وأشار أحدهم ويدعى «محمد» الى أن هناك متطلبات كبيرة لأسرته فلديه العديد من الأبناء والبنات في المدارس وليس له دخل سوى راتب الحراسة الضئيل، وهذه المكافأة تصرف سنويا بواقع 1800 ريال تقريبا، ولكنها تشكل لهم مبلغا جيدا لقاء تسديد بعض حوائج الأسرة.

فيما ذكر حارس آخر أن لديه سيارة بالتقسيط وراتبه لوحده لا يكفي لتغطية التزامات الأسرة ودفع أقساط السيارة، مؤكدا أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة وعدتهم منذ فترة طويلة أن يتم إيداع المكافآت في حسابهم إلا أن شيئا من ذلك لم يحدث.

من جهة أخرى علمت «المدينة» أن تعليم الباحة يرفع عدة خطابات كل عام لمقام الوزارة يطالبها فيه بصرف استحقاقات منسوبي الإدارة من الحراس من مكافآت الإجازات الأسبوعية وإجازات الأعياد ولم يتم صرف تلك المبالغ منذ عدة سنوات.

«المدينة» سألت المتحدث الرسمي للتعليم في الباحة محمد سعيد هضبان عن قضية الحراس، فأكد أن الإدارة لم تدخر جهدا في الرفع لمقام الوزارة للتوجيه حيال صرف مستحقاتهم ولازال التواصل قائم مع الوزارة لصرفها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، حراس مدارس الباحة.. مكافآتهم متأخرة منذ 5 سنوات !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة