محايل "محافظة الشهداء" تزف شهيدين اليوم والحصيلة 95 شهيداً
محايل "محافظة الشهداء" تزف شهيدين اليوم والحصيلة 95 شهيداً

محايل "محافظة الشهداء" تزف شهيدين اليوم والحصيلة 95 شهيداً اخبارنا اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محايل "محافظة الشهداء" تزف شهيدين اليوم والحصيلة 95 شهيداً، محايل "محافظة الشهداء" تزف شهيدين اليوم والحصيلة 95 شهيداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محايل "محافظة الشهداء" تزف شهيدين اليوم والحصيلة 95 شهيداً.

اخبارنا اليوم قدمت محافظة محايل اليوم شهيدين قدما روحيهما فداء للدين والوطن لينضما إلى 93 شهيداً سبقوهما لتستحق وبكل جدارة اسم "محافظة الشهداء".

وكان العريف أحمد علي ناشب آل محفوظ الختارشي قد استشهد اليوم في قطاع نجران وهو متزوج وليس له أبناء، ومن المقرر وصول جثمانه صباح الأربعاء ليدفن بمسقط رأسه بآل ختارش.

كما استشهد الجندي أول زايد بن عبده الصالحي من منسوبي القوات المسلحة بالحد الجنوبي في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء بنجران ويُعَدّ الشهيد الصالحي الشهيد رقم 95 من أبناء محافظة محايل والثاني الذي يقدمه مركز سعيدة الصوالحة وتحديداً قريته (ربحة الصوالحة).


ويتوقع أن يقل الطيران العسكري الشهيدين صباح الأربعاء إلى كل من مركز بحر أبوسكينة ومركز السعيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، محايل "محافظة الشهداء" تزف شهيدين اليوم والحصيلة 95 شهيداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية