مصادر: "ساهر" يستجيب لتوجيهات وزير الداخلية و"يُعدل" السرعات
مصادر: "ساهر" يستجيب لتوجيهات وزير الداخلية و"يُعدل" السرعات

مصادر: "ساهر" يستجيب لتوجيهات وزير الداخلية و"يُعدل" السرعات اخبارنا اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم مصادر: "ساهر" يستجيب لتوجيهات وزير الداخلية و"يُعدل" السرعات، مصادر: "ساهر" يستجيب لتوجيهات وزير الداخلية و"يُعدل" السرعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: "ساهر" يستجيب لتوجيهات وزير الداخلية و"يُعدل" السرعات.

اخبارنا اليوم توقعت مصادر مرورية، أن تؤدي التوجيهات التي أصدرها وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، الثلاثاء (31 أكتوبر 2017)  إلى تحسين الواقع المروري في المملكة، لاسيما فيما يتصل بمسألة إعادة النظر في السرعات المقررة؛ لتتوافق مع طبيعة الطرق ومتطلبات السلامة.

وكان سمو وزير الداخلية وجه، خلال ترؤسه، الاجتماع الثاني للجنة متابعة وتطوير المرور؛ بضرورة تحقيق المعايير الأعلى في كفاية عدد لوحات تحديد السرعات على الطرق.، مع مراعاة الواقع المروري في تحديد السرعات على كل طريق بما ينسجم ومواصفات الطريق وطبيعة استخدامه ومتطلبات سلامة مستخدميه.

وعلمت" عاجل" أن الإدارة العامة للمرور ستبدأ قريبًا في تعديل السرعات في نظام الرصد الآلي "ساهر"، التزامًا بهذه التوجيهات. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مصادر: "ساهر" يستجيب لتوجيهات وزير الداخلية و"يُعدل" السرعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل